مهدي العبودي:  عطش قلبي
 إستماع/مشاهدة: 44318
تحميل مشغل...
 تنزيل: 31714
 تفاصيل: إصدار حبيتهم
 تاريخ الإضافة: 19/جمادى الثاني/1434
 الحجم: 5.28 ميجابايت
 حفظ الملف:
 أضف تعليق:  
 أضف للمفضلة:
 نسخ الرابط:
تعليقات إعلانات
صمتي كبريائي 8/شعبان/1435
بوركتم
فاطمة علي 19/جمادى الثاني/1435
جميلة
جمانه البصري 13/جمادى الثاني/1435
حلوه القصيده بس ليش هلموسيقى اﻻمام اكيد مايرضى ﻻن في الشرع حتى التصفيق مكروه ارجوك تسحب هاي لمؤثرات الموسيقيه .
بحراني 23/جمادى الأولى/1435
عطش قلبي من اروع انشوده سمعتها فحياتي والى الامام دائما حبيبي مهدي
حيدر 2/جمادى الأولى/1435
واو صراحة كشخة موفقين
عاشق المهدي 20/ذو القعدة/1434
 ارجو من هذا الموقع الرائع اذا كانت هذه الاناشيد حرام فلا تنزلها على موقعها .لأن بصراحة اني احب اسمع هذه المواليد و ما اكدر اتركها اني اسمعها على اليوتيوب و بصراحة ما اكدر احملها الا من هذا الموقع حتى اسمعها بصورة مستمرة  فارجو من هذا الموقع ان لا ينزل مثل هذه المواليد اذا تبين انها حرام  مع جزيل الشكر .عاشق المهدي .
عاشق المهدي 20/ذو القعدة/1434
 روعة  
بومحمد 12/ذو القعدة/1434

حرام لانه على طريقة اهل اللهو والغناء والتاثيرات الصوتيه كثيره والحن قد يسمعه احد المغنين وياخذه ويغير عليه شوي مثل ما صار من قبل لكن انا مع الشيخ جعفر البراهيمي عندما قال رواديد الطرب

علا 6/ذو القعدة/1434
 مهدي انته رائع من كلشي شكل واخلاق وصوت رائع رائع
زينب 6/ذو القعدة/1434
 علي وياك يلعبودي
سيد 30/شوال/1434
 هذا الحن أبد مو مقبول  كئنه غناء والعياذ بالله هل هذا ما تعلمناه من أهل البيت  ابد هذا مو مقبول شرعا مو مقبول   
مصطفى الزين 26/شوال/1434
السلام عليكم.  انا من معجبين الرادود الغالي مهدي العبودي  واتمنى لك الموفقيه والابداع يا مبدع منتظرين منك قصائد افضل
علا 25/شعبان/1434
الصوت روعة رائع رائع
ياحسين 25/شعبان/1434
يامهدي ياأمامي المنتظر
يا حسين 24/شعبان/1434
اللهم يوفقك ربي يا مبدع
أنين الوطن 20/شعبان/1434
روعة
رنا 19/شعبان/1434
 روعة مهدي
ابو حسن 18/شعبان/1434
روعه نتظر جديدك.
يصاحبالزمان 16/شعبان/1434
الي يقول الي مو عاجبه مع نفسه المفترض الاسلوب افضل في الرد لانا تعلمنا من اهل البيت الاخلاق والاحترام ,مثل ما انتوا قلتوا رايكم غيركم اقول رايه,ليش يعني بس الي عاجبه يقول والي مو عاجبه مع نفسه ,
حوراء 16/شعبان/1434
 روعه تسلم هالحنجره الذهبيه
فاطمه 15/شعبان/1434
الكلامات والقصيده روعه الله يحفضك يارب .بس لو تخف من الايقعات والموسيقى اشوي .بالتوفيق
بالتوفيق 14/شعبان/1434
 مشالله ابداع تسلم ربي يحفضك واللي مو عاجبة مع نفسك نتضرجديدك استمر بابداعك  
يصاحبالزمان 13/شعبان/1434
أستغفر الله العلي العظيم   استغلال اهل البيت حتى تم اصدارات رواديد من رخص لكم بذلك ,اهل البيت لم يرخصوا لكم بذلك تخلطون الحرام باسمائهم الطاهره النقيه,اسمع اغاني ولا اسمع هذا لاني لا اقبل لاهل البيت بذلك سلام الله عليهم   اللهم عجل لوليك الفرج
ام مهدي 30/رجب/1434
السلام عليكم اني من مستمعين اصدارات اخونا ورادودنا مهدي العبودي بس بعد هاي القصيده غيرت رأي ليش --- مو قصيده اترجاه لايشوه المذهب بهاي القصائد الي اصبحت غناء .اسال الله ان يوفقنا جميعا" لما يرضيه
رضا 29/رجب/1434
السلام عليكم اخوان الرادود مهدي العبودي الي خلا ايغني هو الشخص الذي حته مايسوه اتگول عليه رادود علي الدلفي و غسان الشامي و اشعار الغنائيه ال فاضل حسن هذول 3 اشخاص خربو الرواديد كاملن حبيبي مهدي العبودي خليك مخلص لأهل البيت او لا كلشي الي ايقولولك علي الدلفي اوگوم علي تسمع حكيهم انت لاتفكر ابهل اطوار الغنائيه ايسمعوك نفر نفرين او متونس انت شوف الي موراضين عليك اشگد هسه انا اموت علي صوتك ليش اتخليني اعوفك او كل وكت لادور عله شهره الله ايهديك اللهم العن الذين في الحان الغنائيه ايشوهون المذهب
ام عباس 27/رجب/1434
واله وش فرقها من الأغاني أحس حالي أسمع أغنية وحياة أمي. غفرانك يارب
توتة 26/رجب/1434
واصل يامبدع
حسام 25/رجب/1434
الرادود مهدي العبودي سلام عليكم ليش ابسع خربوك ابسع علي الدلفي و احمد الساعدي او خلوك اتصير موغني كنت رادود محترم و معروف صغير وكبير ايحبك حسبالك هيك اتصير معروف ولله اذا تستمر بل غنأ محد ايعرفك انت موشيعي بلا انت حاسب نفسك قول بلا اشلون احط غنأ بل قصائد الحسينه صير مثل باسم مو اتگول افضل رادود الي او انت بحراني اتگول لمهدي اسمتر بل غنأ ولشباب اتسمعك بلا ياشباب هسه انا شباب وعمري 17 سنه و كنت اموت علي صوت مهدي هسه شفته مافي عله نفسه نفسه قالبته متونسين اخر القصائد الملحن علي الدلفي لو غسان الشامي المفروض ايگولون الملحن المغني علي الدلفي بعد شيفيد عود بل كلام لو مارادود اهوا من نفسه مايستفاد غنأ ويكون مخلص عود حكي الوادم ايهمه اسأل الله ان يهدي
بحرانيه bh 20/رجب/1434
استغفر الله العلي العظيم  المؤثرات كثيره بشكل يقضي على الكلام ,فاذا اختلط الحلال بالحرام اصبح كله حرام ,وهذا يحزن المهدي عجل الله فرجه  اللهم عجل لوليك الفرج يارب  
بحراني 19/رجب/1434
واصل يامبدع :: ابداع والله انك ابداع ::: واصل وجد يامبدع وانا اقول ان الاصدار خرافي وعجيب وانا من نفسي تركت الاغاني لاني شفت المواليد تجذبني اكثر وهاذه بسب التجديد بالاسلوب في الانشاد ::: انتظر جديدك يامبدع بأحر من الجمر
فطوومي 18/رجب/1434
الله يحفظك من كل  شر يارادودنا 
فطوم 12/رجب/1434
انها روعة بالتوفيق
بحرانية 12/رجب/1434
الصراحة روعة واللي قالو الكل يسمع اغاني ترى المثل يقول كلن يرى الناس بعين طبعة ومسامحة اني لم ارتقي و هذا بسب غضبي       دعواتكم لنا بالنصر
بوعبدالعزيز 12/رجب/1434

يسلملي هـ الصوت الميز ورحم الله والدينك يا رادودنا العزيز دائماً تبهرنا بالجديد القريب للقلب بس والله انا ما انصحك تواصل بالموسيقى صوتك يارادودنا جميل ونحبه ربي يحفظك لا تسمح للموسيقى تدخل بعملك احد مستمعنك وبقوه

الغرفاوي 9/رجب/1434
أسحب الموسيقى ارجوك لاتخرب القصيدة لأن حلوه
الغرفاوي 9/رجب/1434
أنا سمعت كل أصدارتك بس هل أصدار الموسيقى واجد والمؤثرات و الإيقاعات واجد حرام تخرب القصيد على الإيقاعات و الموسيقى
عذب الاوصاف 8/رجب/1434
 سلام عليكم ورحمة الله وبركاته  لا لا اقول للي يقول الكل يسمع إأغاني الناس تعرف الأغاني حرام وتركتها والله يهديك ويهدي الجميع من جد كنت بخطوبه والناس ترقص على وهومولد لأهل البيت من جد يعور القلب لو مشغلين أغاني ولا يرقصوا على مولد أهل البيت  سامحكم اللهز احب أسمع مولد بصوتك ولكن الان ما أقدر.  وشكر. 
بنت علي 6/رجب/1434

روع هـ بس لو ماكان في مؤثرات صوتية عموماٌ بالتوفيق

الكويت 5/رجب/1434
تهبل والله روعه وللاعلا يارب وماعليك من اللي ينتقدون ترا نصهم يسمعون اغاني وانت وربي روعه كل عايلتي يحبونك
حسن عادل 5/رجب/1434
 أنا معجب فيك ألله يخلي إنشاء لله و يحفظك من كل الشر
رافضيه 4/رجب/1434
 والله انا اقول خليكم من هالسوالف اكو اهل الفتاوي يفتون انتبهو للكلمات اول مابيهم طرب 
fantastic 3/رجب/1434
والله عيب شهالاغاني !!!؟ مو ------
محمد كويت 3/رجب/1434
 والله يامهدي أنا من متابعينك اول بول وماشاءالله على صوتك الروعة بس شوي لو تخف الإيقاعات ومشكور على انجازك
سوسو 2/رجب/1434
بصراحه روعه الهم صلي على محمد وال محمد
ثامرالعامري 2/رجب/1434
 بصراحة  قصيدة راقصة  وموسيقى واستعراض وهذا لا ينسجم مع الفكر الشيعي والقصائد التي نسمعها من عمالقة الرواديد امثال الحاج باسم حفظه الله
محمد 24/جمادى الثاني/1434
محمد من ايران الرادود مهدي العبودي انا اموت في صوتك وحبك بس هسه تغيرت عن الحانك ليش هل ايعاقات اهلي كلهم ايسمعوك بس هسه بس انأ اسمع مواليدك او مو راضي اخي وحبيبي مهدي ارجوك لا تأخض الحان من علي الدلفي و من الشاعر فاضل حسن احنه ابخته شعريشه هاذ ايشعره بس اخر القصيده يذكر قليل اهل البيت علي الدلفي احساب ايحب ايصير مغني و ايريد ايخرب الرواديد هم ويا قبل أن مهدي العبودي ياخذ الحان من علي وغيرهم كانت مواليده في منته الروعه و اكثر الوادم في ايران تسمعه اخي مهدي ارجو ترجع لطورك الاول احسن و اخذ اشعار عباس الموالي ابو زينب و ابومحمد ولاتفكر ان هيك ابهل ايعاقات تنعرف انت الوادم اتحبك بدون ايعاقات و مشكور
ًًً 22/جمادى الثاني/1434
 روعه ماشالله عليك
مغتربه 21/جمادى الثاني/1434
بعد السلام اقول للمهدي العبودي روح للغناء لاتدي تحت اسم المواليك وتخلي موسيقى وتحت عنوان اهل البيت ع ترى العمل مامقبول
محمد 20/جمادى الثاني/1434
جميل
قطيفي 20/جمادى الثاني/1434
ه احلى عليكم يلي تعترضون ----- اغاني ماتقولون لنفسكم شي وادا جيتون للمواليد الحين تصيرون متدينين علينا ه واصل يامهدي ماعليك من احد بالتوفيق
معترض 20/جمادى الثاني/1434
 احنست ابو صالح بس هوايه موسبقى ياريت لو تقلل, حاس دا اسمع المنشد غسان مو مهدي العبودي المتعودين علي
علي 20/جمادى الثاني/1434
ما تبقى تجيب راشد الماجد يغني معاك استح استغفرالله الله يستر على شيعة علي  ونصرهم على اعدائهم
ابو عمار 20/جمادى الثاني/1434
اتوسل اليك احذف هذه الموسيقى لان صوتك جميل جدا لايرضى الامام بهذا
اويلي 20/جمادى الثاني/1434
والله تردا الحال والله عيب
منتديات النرجس